توزيع أدوات مساعدة وحقائب مدرسية على الجرحى

توزيع أدوات مساعدة وحقائب مدرسية على الجرحى

 ادوات مساعدة وحقائب

نفذت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية مشروع توزيع الأدوات المساعدة على عدد من الجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة في قطاع غزة, بدعم من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبرعاية المستشفى الميداني الأردني بغزة (32), وكذلك مئات الحقائب المدرسية على هذه الفئة.

وأوضح قائد القوة الأردنية بغزة خالد الزيود أن ما وصل من مساعدات تم دراستها بزيارات ميدانية للمسئولين الأردنيين ومن الهيئة الأردنية الهاشمية ومن مركز إدارة الأزمات وبمتابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردن.

وأكد مجلس إدارة الجمعية وائل فرج أن هذا العمل يأتي ضمن إطار الجهود المبذولة لتقديم المساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني على رأسهم الجرحى والأشخاص ذوي الإعاقة.

ومن جانبه بين منسق المشاريع في الجمعية فادي الدردساوي أن الجمعية حرصت على تنفيذ هذا المشروع مراعاة لأوضاع الأسر الفقيرة التي لا تتمكن من توفير حقائب مدرسية لأبنائها الطلاب, منوها إلى أن هذه الفعالية تأتي استكمالاً لسلسلة المشاريع التي نفذتها الجمعية  للمساهمة في إعانة الجرحى المنكوبة والمتضررة من جراء الحرب الأخيرة على القطاع.

وأضاف :” أن عدد المستفيدين من المشروع بلغ 430 طالب من أبناء الجرحى وذوي الأحتياجات الخاصة”, مشيرا إلى أن هذه الفعالية تأتي استكمالاً لسلسلة المشاريع التي نفذتها الجمعية  للمساهمة في إعانة الجرحى المنكوبة والمتضررة من جراء الحرب الأخيرة على القطاع.

 

التعليقات

comments