أكثر 12 مليون متابع لتغريدات حملة ” يوم الجريح الفلسطيني “

225555

 

غزة-نبض الجريح

نظمت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية أكبر حملة إعلامية من التغريدات عبر وسائل الإعلام الاجتماعي لمناصرة قضية الجرحى وذلك تزامناً مع يومهم يوم الجريح الفلسطيني في الثالث عشر من مارس من كل عام وذلك عبر هاشتاق الحملة يوم_الجريح_الفلسطيني.

وبين مدير الجمعية محمد أبو الكاس أن هذه الحملة تأتي بهدف تفعيل يوم الجريح الفلسطيني إعلامياً وعرض معاناتهم، وطرح مطالبهم خلا ومطالبة منظمة التحرير الفلسطينية وسلطتها الوطنية الفلسطينية رئاسة وحكومة، وكافة المؤسسات المعنية بالجرحى والصحة وحقوق الإنسان بالوقوف عند مسئولياتهم تجاههم، ورعاية شؤونهم وتوفير احتياجاتهم الأساسية وضمان حياة كريمة لهم.

ونوه أبو الكاس بأن الحملة تأتي أيضاً لإبراز التحديات والآلام التي يتعرض لها الجرحى مبيناً أن قضية الجرحى ليس قضية ارقام بقدر ما هي قصص وعبر وحكايات لا يعرفها الكثير من الناس.

وعن احصائيات الحملة حسب المختصين فقد وصلت حتى نهاية الحملة اليوم إلى أكثر من 12 مليون متابع حول العالم وآلاف المشاركين, وفيما يتعلق بأماكن الحملة فكانت من فلسطين وتركيا والجزائر والسعودية وقطر وأروبا والامارات ودول أجنبية متنوعة.

وبينت الجمعية أنه ستواصل الاهتمام بهذه القضية من خلال وسائل الاعلام المختلفة وبجميع الطرق المتاحة نظراً للتهميش التي تعانيه في مثلث القضية الفلسطينية.

التعليقات

comments